تحميل جوجل كروم 2018 عربي كامل احدث اصدار بكل اللغات للكمبيوتر والجوال مجانا

تحميل جوجل كروم 2018 عربي كامل احدث اصدار بكل اللغات للكمبيوتر والجوال مجانا

تحميل جوجل كروم 2018 عربي كامل احدث اصدار بكل اللغات للكمبيوتر والجوال مجانا
تحميل جوجل كروم 2018 عربي كامل احدث اصدار بكل اللغات للكمبيوتر والجوال مجانا

تحميل جوجل كروم 2018 عربي وانجليزي وبكل اللغات – تنزيل قوقل كروم  Google Chrome احدث اصدار


ما بين الحين والآخر يظهر متصفح إنترنت جديد كل يوم لكن لا زال جوجل كروم أو قوقل كروم 2018 هو أفضل متصفح اعتلى عرش المتصفحات حتى الآن لما يمتاز به الأخير من مميزات وخصائص قمة في الروعة والجمال، فهو سريع جداً بما يكفي وبعد تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome سوف تكتشف بنفسك السرعة والبساطة التي يتميز بهامتصفح غوغل كروم، فهو لا يستهلك كثيراً من موارد الجهاز ولا يسبب البطء أثناء عملية تشغيل المتصفح عكس ما تسببه المتصفحات الأخرى.
وقد بدأ جوجل كروم كبرنامج مفتوح المصدر ومازال كذلك، ويعدّ منصة عصرية لصفحات الإنترنت وتطبيقاتها المختلفة على شبكة الإنترنت، ويكفينا قولاً أنه من إنتاج الشركة العملاقة جوجل، وعلى غِرار تصميم الصفحة الرئيسية لمحرك البحث Google يعد تصميم تطبيق التصفح الشهير جوجل كروم مرتب وسريع لما يناسب كل المستخدمين ويصل بهم الى حيث يريدون بكل سهولة ويُسر.
هذا وقد إستحق Google Chrome تصدر النتائج وحصوله على رقم 1 في العالم طوال السنوات الماضية متفوقاً على متصفح فايرفوكس وأوبرا وسفاري وإنترنت إكسبلولر وغيرهم من باقي المتصفحات، كما يُعتبر جوجل كروم من التطبيقات التى ولدت عملاقة ولما لا وهو ابنٌ لمحرك البحث العالمي الشهير GOOGLE، وهنا صورة توضح شكل شعار جوجل القديم والجديد:
ومن الطريف في الموضوع أن جوجل قد ذكرت أنها أعلنت عن عدم قيامها بعمل متصفح خاص بها إلا أنها قامت بإنتاج العملاق قوقل كروم في عام 2010 ليحوز إعجاب وثقة الملايين من المستخدمين حول العالم، ويبقى تنزيل جوجل كرومالافضل من حيث بساطة التصميم و التركيبة التكنولوجية العالية التى تجعل من الويب أسرع وأسهل وأكثر أماناً مع هذا العملاق.
ويستغرب البعض من التسميات التي تم إطلاقها على Google Chrome ومثال على هذه الأسماء : (برنامج جوجل كرومأو قوقل كروم أو غوغل شروم او متصفح جوجل او متصفح قوقل شروم .. إلخ)، لكن يظل الإسم الصحيح هو “جوجل كروم“، ولأهمية البرنامج لم تكتفي ” جوجل ” بصدور المتصفح للكمبيوتر فقط ولكن تم صدور نسخة من google chrome 2017 للهواتف المحمولة بمختلف أنواعها، وستجدون روابط التحميل كلها في آخر الموضوع.
منذ إنطلاق متصفح كروم وهو يحتل مركزاً تلو المركز حتى صعد للمركز الأول وتربع على عرش المتصفحات وقد هزم جميع منافسيه بكل سهولة مبتدئاً بمتصفح Internet Exploler الذي حصل على نسبة مستخدمين لا تتعدى  (18٪) وتقل مع الوقت، ومتصفح Mozilla Firefox الذي كان في المرتبة الثانية قبل سنوات قليلة وهو اليوم يترنج بين المرتبة الثانية والثالثة، أما متصفح سفاري فقد حصل على نسبة  (6٪) و متصفح أوبرا حصل على  (3٪) فقط من مستخدمي المتصفحات حول العالم.
تحميل جوجل كروم 2018 باحدث اصدار
الشعار الجديد لجوجل على اليمين، والشعار القديم على اليسار

لماذا يعتبر متصفح جوجل كروم هو المتصفح رقم واحد عالمياً ؟

لعلك تتساءل من بين كل هذه المتصفحات العالمية مثل فايرفوكس ومتصفح أوبرا وسفاري وبيدو سبارك يظل جوجل كروم هو الأفضل من بين هؤلاء ! .. دعني أوضح لك أهم مميزات وخصائص متصفح قوقل كروم لتعرف بنفسك لماذا هو الأفضل دائماً وأبداً.
مميزات تنزيل متصفح Google Chrome الجديد:
  1. سريع جداً وخفيف ويعمل على أقل الإمكانيات، ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  2. مساحته صغيرة وسهل في عملية التثبيت.
  3. متصفح جوجل كروم مفتوح المصدر وله مجموعة كبيرة من الإضافات والامتدادات والقوالب المجانية.
  4. إمكانية البحث السريع من خلال شريط العناوين فأنت لست بحاجة إلى فتح موقع بحث غوغل كروم.
  5. يعد الأسرع من بين متصفحات الإنترنت الأخرى، وله خاصية تمكنه من إتمام كلمات البحث بمجرد أن تبدأ في الكتابة.
  6. حفظ عدد لا نهائي من المواقع والصفحات التي تحب الدخول إليها في قوائم خاصة بك في Bookmarks.
  7. فتح أكثر من موقع في صفحة نافذة واحدة داخل جوجل كروم دون حدوث بطء أثناء التصفح، ويتم تشغيل كل علامة تبويب تستخدمها بشكل مستقل في المتصفح.
  8. به وسائل تحسين لمن يقوم بالتعديل والإنشاء كأداة fir bug كما يمكن زيادة الكثير من الإضافات التي تساعد المطورين والمحترفين.
  9. يحتوي على خاصية التزامن Synchronize والتي تمكنك من الدخول من أي مكان إلى جوجل كروم بنفس الإعدادات التي قمت بحفظها مسبقاً.
  10. يمنع الإعلانات المزعجة من الظهور على محرك البحث.

خصائص التطبيق :

بحث فوري وسريع من شريط متعدد الإستخدامات:

إبحث وتنقل عبر الإنترنت من شريط العنوان نفسه، واختر من بين النتائج والاقتراحات التي تظهر أثناء الكتابة، فبمجرد كتابتك شيئاً في شريط العناوين تظهر بعض الكلمات المُقترحة من جوجل بما في ذلك عمليات البحث والمواقع التي زرتها مؤخرًا، حتى تصل إلى ما تريد بسرعة تامة.
كتابة أقل: يتيح لك جوجل كروم الملء التلقائي للنماذج بنقرة واحدة فقط، وهو يعمل على الهواتف النقالة؛ حتى تتجنب عناء الكتابة على الشاشات الصغيرة.
إستعادة النوافذ المغلقة: إذا قمت بإغلاق كروم عن طريق الخطأ أو حدث إنقطاع فلا تقلق فبعد فتح المتصفح من جديد يمكنك إستعادة المواقع التي كنت تتصفحها مؤخراً.
فتح آخر نافذة قمت بإغلاقها بالخطأ: وإذا قمت بغلق أحد المواقع عن طريق الخطأ بإمكانك إستعادتها فوراً بالضغط على Ctrl+Shift+T في نفس الوقت من على لوحة المفاتيح.
تغيير شكل المتصفح ووضع الخلفية التي تناسبك: تستطيع إختيار ثيمات وأشكال مختلفة من متجر جوجل للثيمات من هنا.
benefits-4

جوجل كروم 2018 يتم تحديثه بإستمرار

تعمل دائماً الشركة العملاقة Google على تطوير متصفحها الأول كروم وتحديثه بشكل مستمر لتجعله أفضل متصفح في العالم من خلال القوى الحقيقية للمتصفح وقد ضافت مؤخراً ميزة التحميل الموازي “بالإنكليزية: Parallel download” والتي تعمل على زيادة سرعة التحميل داخل المتصفح إلى أضعاف، ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة التفاصيل اللازمة عن تلك الخاصية

طريقة تحميل وتثبيت متصفح جوجل كروم 2018 للويندوز:

1- بعد الضغط على رابط التحميل الموجود في آخر الموضوع سوف تنبثق لك نافذة إضغط على ” تحميل Chrome ” كما بالصورة التالية.
2- بعدها قم بوضع علامة √ أمام الخيارين ثم إضغط ” قبول وتثبيت ” وسيبدء في تحميل ملف صغير جداً.
3- قم بتثبيت الملف الصغير وبعدها سيتم فتح متصفح جوجل كروم بآخر إصدار على حاسوبك.
لتحميل جوجل كروم لنواة 64 بت للويندوز من هذا الرابط ويمكنك تثبيته بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت، وإذا كنت تستخدم ويندوز من نوع نواة 32 أو 86 بت فقم بالضغط على السهم المُشار إليه كما بالصورة التالية ثم إختر Windows 10/8.1/8/7 32-bit
جوجل كروم بدون انترنت
تحميل جوجل كروم بدون انترنت

تحميل متصفح جوجل كروم للأنظمة الأخرى:

تحميل كروم للأندوريد من هنا عبر متجر بلاي وللأيفون أو الايباد أو الايبود من هنا عبر متجر App Store الرسمي، وتحميل جوجل كروم للماك [Mac OS X 10.9]  أو إصدار أحدث، وأيضاً يمكنك تحميل متصفح كروم للينكس برابط مباشر.
المواصفات الفنية لتنزيل قوقل كروم عربي اخر اصدار للويندوز:
  • المصدر: google chrome.
  • رقم الإصدار والسنة: Google Chrome 63.0.3239.84.
  • ترخيص البرنامج: مجاني Free.
  • حجم التطبيق: 50 ميغابايت تقريباً.
  • التوافق: متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows, Android, IOS.

كيف يمكنك التحقق من تحديث متصفح قوقل كروم دائماً على حاسبوك؟

يمكنك ذلك بكل سهولة عن طريق الذهاب إلى الرابط المُوضَّح بالصورة أدناه وسيتصل المتصفح بسيرفر شركة جوجل كروم فإذا كان هناك تحديث جديد لكروم سيتم تثبيته بشكل تلقائي، والصورة توضح رقم الإصدار الخاص بمتصفحي عبر جهازي بتاريخ (01/07/2018) ويمكنك فحص ذلك أيضاً عن طريق فتح قائمة المساعدة “help” ومنها اختر “عن جوجل كروم about google chrome”.
جوجل كروم احدث إصدار
Google Chrome Version 63.0.3239.84 (Official Build) (64-bit)
وبهذا نكون إنتهينا من شرح كيف يمكنك تحميل متصفح كروم بأحدث إصدار دائماً لجميع الأنظمة والأجهزة والحصول عليه بشكل رسمي من موقع جوجل مع طريقة تثبيته على حاسوبك أو هاتفك، وقمنا سابقاً بإستعراض افضل متصفحات الإنترنت فلا تنسَ أن تخبرنا برأيك عن المتصفح من خلال التعليقات وأيضاً شارك الموضوع مع أصدقاءك من خلال روابط التواصل الإجتماعي المختلفة لتعم الفائدة على الجميع.

تعليقات